.                                    
+grab this

59 جمعية بصيص أمل بمراكش

جمعية بصيص أمل


البداية


لأننا نعيش الألم مع المرضى، ولأنه وراء كل ألم هناك دوما أمل يجب التمسك به..
لأجل ذلك جاءت جمعية بصيص أمل..

بدأت الفكرة عندما لاحظ مجموعة من طلبة كلية الطب والصيدلة بمدينة مراكش، احتياج العديد من المرضى للكثير من المستلزمات الطبية والدوائية، وعدم قدرتهم على اقتناء مستلزماتهم بسبب الحاجة وضعف الامكانيات المادية.
قرر الطلبة الأطباء تحقيق إرادتهم وتخطي كل الصعوبات، وتم إذن تأسيس جمعية هدفها الأساسي مساعدة الآخرين وتقديم يد العون لهم، فقط لمنحهم بصيص أمل..
وهكذا كانت البداية يوم 18 مارس 2005..

"كانت أول حالة تتكلف بها الجمعية هي فتاة صغيرة احتاجت لأجهزة من أجل تقويم بصرها. قام الأعضاء حينها بتجهيز إفطار جماعي لفائدة كل طلبة كلية الطب، وجمع تبرعات من أجل الفتاة المحتاجة. وبعون الله وبفضل مجهوداتهم ودعمهم، تمكنوا من زرع الأمل في نفسها وتم جلب جهاز تقويم البصر من فرنسا، لتستعيد المستفيدة حاسة النظر التي كادت تفقدها."

لم تكن حكاية هاته الفتاة إلا البداية، فقد تطورت الجمعية وتطورت معها أنشطتها، وأصبح عدد المستفيدين يزداد يوما بعد آخر بفضل مجهودات الأعضاء وتبرعات المحسنين. لتكون حصيلة عشرات القوافل الطبية لأماكن نائية لم يعرف سكانها معنى الاستشفاء، ومئات المشاركات في حملات صحية هدفها التوعية من بعض الأمراض التي تشكل خطرا على صحتنا ودعم متواصل للمرضى في المستشفيات وادماج للشباب في المجال الجمعوي.

أكثر من سبع سنوات من العطاء والأمل المتواصلين، بأعضاء كثر مروا من الجمعية وقدموا لها الكثير مثلما قدمت لهم أيضا. صارت "بصيص أمل" أكثر من مجرد جمعية، بأنشطتها وأهدافها وروح الصداقة والتفاؤل والتعاون والأمل بين كل المنضمين لها، من طلبة  وأساتذة جامعيين وغيرهم..

سبع سنوات من الأمل.. ويستمر العطاء...



نداء لأهل الخير 


قبل أسابيع، نشرنا إعلانا لكل من يهمه الأمر من القلوب الرحيمة، من أجل مساندة أسرة صغيرة تتكون من أم وأطفالها الأربعة المعاقين، والقاطنين بأحد دواوير منطقة "ويرڭان".
وبفضل تبرعات المحسنين، تمكن المسؤولون من جمعية بصيص أمل عن هاته الحالة، بجمع مبلغ 3500 درهم فجزاكم الله خيرا على العطاء..

ومازلنا نحاول جمع تبرعات أصحاب الخير، لإكمال مبلغ 9000 درهم، وهو الثمن المحدد لإقتناء " بقرة " بسيطة ستساعد ربة هاته الأسرة على إعالة أبنائها الأربعة.
دعواتنا لكل المحسنين، مع بداية شهر رمضان المعظم، لزرع البسمة في شفاه هاته الأسرة والتبرع من أجلهم. فكل درهم قد يشكل أملا بالنسبة لهم.
والله لا يضيع أجر من يحسن عملا..

عن عبد الله بن أبي قتادة أن أبا قتادة طلب غريمًا له فتوارى عنه، ثم وجده فقال: إني معسر. فقال: آلله؟ قال: آلله. قال: فإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "من سره أن يُنجيه الله من كرب يوم القيامة فليُنفّس عن معسرٍ أو يضع عنه" [رواه مسلم].

و للمزيد من المعلومات حول حالة هاته الأسرة أو كيفية التبرع، المرجو الاتصال بعضو جمعيتنا الأخ عبد الرحيم مساعد:  0673014911



مع حلول شهر رمضان، شهر الخير و البركات، تنظم جمعية بصيص أمل مراكش إفطارا لفائدة الأمهات وعيادة للأطفال المرضى بمصالح مستشفى الأم والطفل بمراكش، من أجل التخفيف من معاناة المرض والبعد عن الأهل والأحباب، وذلك طيلة هذا الشهر الكريم.
صفحة النشاط في الفايسبوك: هــــنـــا 





لكل من يريد دعم جمعية بصيص أمل بالملابس والكتب والأدوية والمواد الغدائية، جميع عناوين الجمعية وطريقة الاتصال بالمسؤولين عن التبرعات تجدونها هـــــنــــــا

ولمن يريد التبرع بالمال لفائدة الجمعية ومشاريعها الجديدة، هذا رقم حسابنا البنكي:

جمعية بصيص أمل
الخزينة العامة، رقم 7949
شارع مولاي رشيد
مراكش

تبرعاتكم تساهم في انقاذ حياة المرضى ومنحهم الأمل من جديد, فلا تبخلوا بها..



abuiyad

59 إجابة على "جمعية بصيص أمل بمراكش"

almohtaj يقول...

salam ana abdlkrim 30 sana esaaouira 3atil wa marid nafsian ahtajo ila mosa3ada wa dawa osrati fakira jazakom alaho khayran hada rakmi 0694785158

نخوة المغربيات يقول...

السلام عليكم عفاك واش كاين شي جمعية لايواء اسر المرضى بمراكش حيت عائلتي كانوا راجعين من داخلة وعملو حادث و جوج ولاد صار ف غيبوبة وكيتعالجو ف مستشفة بمراكش وامهم و خالتهم كتبات فزنقة

غير معرف يقول...

سلام عفاكم واحد المرا عندها عملية ب 6 ديال المليون و هي معندهاش مسكينة اللي عندو باش اعاونها يتصل بيا على الرقم التالي 0627669690 جزاكم الله خيرا هي رها ساكنة ف الدار البيضاء

غير معرف يقول...

السلام عليكم الله اخليكم ولدي فعمرو ثلات سنوات اتزاد العمود الفقري اعوج ارجليه عوجين اطلبو لي ندير ليه واحد السمطة كادير مليون لعام لمدة تسع سنوات كل عام خاصني نبدلها حتى اولي عندو اثني عشر عاما عاد افتحو ليه اللي اقدر اعاوني فهاد الابتلاء الله اكثر خيرو+212655591865

Unknown يقول...

السلام عليكم الله ايجزيكم بجير عندي ولدي فعمرو ثلات سنوات عندوا ورم في كلية لسرية اومحتاج لسكانير ب80الف ريال او عملية جراحية مستعجلة لله ايجازكم بخير هاتف 0637335576 والله لايضيع اجر المحسنين

Unknown يقول...

وتمن العملية 1مليون

Unknown يقول...

السلام عليكم فيصل من مراكش وقع ليا حادث اوقع ليا غيبوبة . محتاج باش ندير راديو ديال الراس الهاتف = 0611697446

غير معرف يقول...

سلام عليكم إسمي أسماء سني 29سنة بغيت نتزوج من شخص فاقد للبصر لي كايهم الأمر هذا رقمي 0643913655

غير معرف يقول...

السلام عليكم
الاخوان كاين واحد الحالة مستعجلة د واحد الطفل عندو 12 سنة هادي 5 أشهر و هو فسبيطار محمد السادس فمراكش كالو ليه الأطباء الكلاوي نشفو و ما بقاوش خدامين و الزرع ما تايدار تايوصل ل 20 سنة و تايدير الدساليز 3 مرات أسبوعيا.دابا هاد الأسبوع خبروهم باش غادي يخرجوهم حيت البلاصا و داكشي و علما أن هاد الناس من دمنات و الأب ديالو متوفي عندو غير الأم ديالو و الله.لي كايعرف شي جمعية ولا شي طريقة نساعدو بها مراد يتصل برقم الوالدة ديالو حيت ايلا مادارش الديليز ما يقدرش يعيش : 0652641119

غير معرف يقول...

انا محتاج لعملية تلقيح للانجاب عند الدكتور بودرار، واكد لي الدكتور ان نسبة النجاح كبيرة، وبسبب قلة الامكانيات احتاج مساعدتكم والمصاريف تتراوح بين 2ونصف و3 ملايين رقم هاتفي احمد 0673459624 والف شكر لكلمن ساعدني ولو بنصيحة... واخيرا لا يصيبنا الا ماكتب الله لنا والحمد والشكر لله...

Hayet يقول...

ياااا ربي شافي كل المرضى المسلمين يا رب انا حاسة بكل هاد الناس مرضت ومات جنيني فكرشي فالشهر التامن و وقفو ليا الكلاوي مووودا و تصدمت فحياتي ونعست فالانعاش 16 اليوم هادا عام ونض وملي عودت حملت وبصعوبة طاح ليا نفسي مجروحة دقت مرارت الدياليز وصبيطار ومعانات الناس الله يحسن العون انا اليوم الحمد والشكر لله بريت وكانقول لكل مصاب رحمة الله واسعة ماتقنتش .(وبشر الصابرين اللذين اذا اصابتهم مصيبة قالو ان لله وان اليه راجعون)

Hayet يقول...

ياااا ربي شافي كل المرضى المسلمين يا رب انا حاسة بكل هاد الناس مرضت ومات جنيني فكرشي فالشهر التامن و وقفو ليا الكلاوي مووودا و تصدمت فحياتي ونعست فالانعاش 16 اليوم هادا عام ونض وملي عودت حملت وبصعوبة طاح ليا نفسي مجروحة دقت مرارت الدياليز وصبيطار ومعانات الناس الله يحسن العون انا اليوم الحمد والشكر لله بريت وكانقول لكل مصاب رحمة الله واسعة ماتقنتش .(وبشر الصابرين اللذين اذا اصابتهم مصيبة قالو ان لله وان اليه راجعون)

Unknown يقول...

السلام عليكم اريد التواصل مع الجمعية و جزاكم الله خيرا رقمي هو 0662124993

غير معرف يقول...

سميرة بنت قي الرابعة عشر من عمرها و تعاني من اعوجاج في العمود الفقري, و تحتاج لتدخل طبي و لعملية جراحية مستعجلة, و الا ستضطر للجلوس بكرسي متحرك طوال عمرها. نرجو من القلوب الرحيمة مساعدة هذه الطفلة البريئة لتخطي محنتها و لو بمبلغ بسيط, و لكم كثير الاجر و الثواب.
للتواصل مع المريضة يرجى الاتصال بالرقم :0676004204

Hayet يقول...

لسلام عليكم انا امرأة من مراكش مات جنيني في الشهر التامن و لم استطع الحمل بسبب ظروف نفسية و صحية مر على انجابي سنتان ولم استطع الحمل بسبب ارتفاع هرمون الحليب و هدا سبب لي مشاكل نفسية جد صعبة امر بظروف مادية قاسية و اطلب المحسنين مساعدتي )للقيام بعملية )(طفل الانابيباو الحقن المجهري فانا ام مجروحة ألتمس منكم المودة او ادلالي على عناوين بعض المحسنين شكرا جزيلا

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله رجاء اريد التواصل مع الجمعية ولكم جزيل الشكر وهدا هو رقمي 0641966853

Unknown يقول...

السلام عليكم انا مهدي انا مصاب بمرض السكري اريد التسجيل والاستفادة المعنوية من هده الجمعية وشكرا

Unknown يقول...

أمي في عمرها 53 سنة تعني من مراض الراطان العنق الراحم تحتاج إلى راديو شامل لجسمها في أقراب واقت حسب الأقوال الطبيب نحتاج إلى المسعادة من المحسنين نحن أسرة فقيرة لا نملك ثمن هدا الديو المطلوب المرجو مساعداتنا أمي هي أبي وعائلاتي ليس لدايا إلا أمي راقم هاتفي 0679620762

Unknown يقول...

اريد معرفة المقر جازاكم الله خيرا للقاء مباشر انشاءالله

Unknown يقول...

رقم هاتف0644811823 اسرتي الصغيرة تتكون من 4افراد اكتري منزلا لم اعد اقوى على دفع ثمنه اعاني البطالة و عملي كهرباءي ومن يهمه امر اعانتي لا اريد الا عمل يعينني على مصارف الحياة الضرورية،ماجور من عند الله،تعالى المعاينة باستعمال رقم هاتفي اعلاه وشكرا.

laila karam يقول...

السلام عليكم..انا أستاذة بمنطقة بدوار بنواحي مراكش واطلب مساعدة سيدة معوزة تعاني من مرض الربو وام لثلاثة أطفال ولا تستطيع دفع ثمن دواء الربو كل شهر.ولكم الاجر و الثواب وهذا رقمي للتواصل 0637203581

Unknown يقول...

السلام عليكم انا فتاة ابلغ من العمر 20 سنة اعاني من اعوجاج في القرنية اقطن بنواحي مراكش و يلزمني عملية لعينيا كلتيهما و الم اعالج قبل السن 25 وإلا سوف اعمى لان هذا المرض وراثي وليس لدي ثمن العملية المرجوا مساعدتي و لكم التجر و الثواب و هذا رقمي للتواصل 0612070220

Unknown يقول...

السلام عليكم انا عبد الله من مراكش اعاني من ارتفاع ضغط العينين مما ادى الى تدمر احد العروق بالعين انا الان ضعيف البصر جدا ان امكنكم المساعدة وجزاكم الله خيرا هدا ايمايل وهدا رقم الهاتف 0642334313

Unknown يقول...

نداء إنساني مستعجل.
تعاني السيدة (س. د) من مرض الالتهاب الكبدي سي l'hepatite c إكتشفت إصابتها به مؤخرا. هذا المرض يتطلب علاجه مبالغ طائلة لا تستطيع هذه السيدة توفيرها كلها خاصة تحاليل سترسل لفرنسا بمبلغ يتجاوز 4500 درهم والدواء بمبلغ العشرة آلاف درهم بالإضافة لحصص دورية للعلاج مدفوعة الثمن هي الأخرى لازلت تنتظر الطبيب المتابع لحالتها لتحديد مواعيدها.
ونظرا لضيق اليد والكلفة الكبيرة للعلاج تناشدكم هذه السيدة مد العون لها والدعاء لها بالشفاء العاجل والله لا يضيع أجر المحسنين.
لكل من يريد الاستفسار عن الحالة أو مساعدتها معلومات الإتصال تجدونها رفقته.
جزاكم الله كل خير .

عبد الناصر يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
من فظلكم من يعرف جمعية لختان الأطفال مجانا او طبيب يقوم بالعملية مجانا أو بثمن رمزي بمدينة مراكش. سيدة محتاجة تريد ختان ابنها و جزاكم الله خيرا

Unknown يقول...

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته قال الله تعال في كتابه العزيز ( لا يصيبنا الى مكتب الله لنا )انا اسمي عبد العزيز لقصة ديالي هي تزات عند بنت عندها اربع اصابع أيدها عوجين انا معرف فين نمشي الي كن ممكن شحد اسعدني دابا يلاه عندها شهر بش تزاة كل نهر فهد شهر تنتقطع من لداخل لتعرف شي جمعية ألا بغي يجي يشوف 0625068405

غير معرف يقول...

احتاج الي المال من أجل مشروع وشكرا رقمي 0621034918

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمة وبركاته أبي يعاني من الشلال الرباعي اتر إصابته في العمود الفقري اريد منكم المساعدة جزاكم الله خيرا هذا رقمي 0674683707

غير معرف يقول...

السلام عليكم. انا ام عازبة لرضيعة عمرها 10 اشهر . حالتي المادية جد صعبة و اطلب المساعدة . 0620072987

laila يقول...

السلام عليكم ابي مصاب في رجله ولا يقدر على العمل الحالة المادية صعبة المرجو المساعدة جزاكم الله الف خير

Unknown يقول...

سلام عليكم معكم إمرأة عجوز يدي مريضة (عصبة ) ولكن الحالة المدية ضعيفة المرجو المساعدة 0606712798

Unknown يقول...

سلام عليكم انا ام لطفلة تزادت بنتي بدون فتحة المخرج درت ليها العملية أولى اوبقاو ليها 2 العمليات ومعنديش بااش ندير ليها العملية ونطلب منكم تعاونوني الله يجزيكم بالخير الله ارحم الوالدين الهاتف ديالي0682444579

Unknown يقول...

عفاكم واش ممكن تساعدوني انا بابا من نهار دار كسيدة مبقاش عندو باش يخلص لينا المدرسة أو دابا انا او اختي جالسين معندناش او دابا خلصنا 4 المليون اولا المديرة غادي تدفع ليه شيك عافكوم ايلا ما سعدونا 😭😭 هاهي نمرة 0673341630

Unknown يقول...

السللم عليكم انا محتاجة لعض من المال لبداية مشروعي لاعانت زوجي وانا ام لاربعة اطفال وحامل والله تعبت نفسيا الله اجازيكم بخير متنطلبش الكتير بعض المال ولو قليل شكرا

Hamza maddah يقول...

السلام عليكم نرجو من الجمعية أن تقدم لنا يد المساعدة بخصوص حالة يمكن أن أقول لكم أنها لا تبشر بخير ، جدتي تحتاج إلى عملية جراحية على مستوى القلب هيا حالتها الأن لا تبشر بخير نرجو منكم وكل من رأى هدا التعليق ويمكن أن يقدم لنا يد المساعدة التي نحن في حجاجة ماسة لها فليتصل بي على هدا الرقم 0688558772 أو رقم أبي 0672347438

Unknown يقول...

انا عزيز عنبر عمري23سنة من قلعة كنطلب مساعدة تعرضت لحادت سير لادى كسر في رجلي

Unknown يقول...

انا عزيز عنبر عمري23سنة من قلعة كنطلب مساعدة تعرضت لحادت سير لادى كسر في رجلي0615114580

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمة الله شكر الله عملكم أبي مريض بمرض الكلي هو الآن في مستشفى النرجس في مراكش وقالوا لنا الكلية اليسرى لا تعمل وتحتاج الى عملية جراحية وهذه العملية مكلفة ونحن فقراء والحمد لله على كل حال ارجو من الله ومنكم مساعدة أبي والله لا يضيع اجر المحسنين هذا رقم هاتفي 0653714352

Unknown يقول...

سلام خوتي عافكم بغيتكم تعاونو واحد سيد عندو عملية على عينو بجوج باش يرجع يشوف مزيان عملية 3 مليون وحالة ديالو ضغيفة خدمة على قد الحال عافكم عاونوه بلي قسم الله الله يجزيكم بخير رقم الهاتف 0619009876

Unknown يقول...

رقم هاتفي 0603113598

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سارة يقول...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني أخواتي ارجوكم اختي مريضة جدا عندها مرض مزمن اسم التهاب المفاصل الحاد او قديم عندها طول فيها هذه مدة 25/30عاما اوهي كتعالج اوبلا نتيجة داكشي كلو غير مسكنات اوكيرجع ليها الصداع دبا عندها الدواء الوحيد اللي ممكن يساعدها غالي ثمنو بزاف ب6المليون للشهر او حنا غير عائلة فقيرة ومحتاجة وهي ممزوجة ماخدامة الله يجازيكم بخير اللي بغا يساعدنا راها دابا غير كتصادع الله يخليكم ساعدونا ارجوكم الى ممكن بغيت رقم الجمعية من فضلكم

Unknown يقول...

السلام عليكم أنا عندي مشكيل معنديش مناكل و لا منشرب و كورنا وبوحدي و حامله قربه نولد وفرقوا معاونيه و لمقدم عطاها غير لي بغا مسولوا فينا مجاز لعندنا و حالات كتيره جيراني كطلب مساعد الله يرحم الوالدين وجيوا و شوف وسوال دوار لهبيشات قرب مدرسه الابتدائيه وشكرا

Unknown يقول...

احتاج البعض الاذوية عاجلة اللله احفضكم عنذي ميكروب ف الولذة تسلفت باش ذرت تحليل والكن معنذيش فلوس ذواء رقم زوجي هوا 0671694524

Unknown يقول...

اناشد اهل الخير والمحسنين الكرام مساعدتي حيث انني كنت اعاني من مرض موزمن مدة سنة ، فقدت العمل .مازلت اتابع العلاج.، وانا في منزل الكراء فتراكمت عليّ الديون وانني صاحب عائلة ولديّ مولودة جديدة عمرها اربعة اسابع وبحاجة إلى الحليب ايضا حتى انني لا اقدر ان أؤمن لقمة العيش، والعلاج فانني اتقدم إلى اصحاب القلوب الرحيمة ان يساعدوني في تسديد المبلغ المتراكم علي ، جعله الله في ميزان حسناتكم.
انا مستعد ان استقبل في بيتي كل من يريد مساعدتي ليطمئن .. ان الله لايضيع اجر المحسنين
هذا حسابي في البنك التجاري وفا . اقسم بالله لا توجد عندي نقود في حسابي،.:007566001247100030183797
الهاتف واتساب: 00212708971621. (المغرب)

Unknown يقول...

الله اعونكم على فعل الخير

Unknown يقول...

بارطاجي على نطاق واسع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاسم : عمر الزبيري
العنوان: دوار اولاد الڭرن اولاد احمد المرابطين سعادة مراكش
الاخوان هذا واحد الاخ في مقتبل العمر لم يكمل بعد عقده الثاني،من مواليد 2003، طموحاته واحلامه اصطدمت بواقع مرير، شاءت الاقدار أن يصاب في رقبته حين كان يمارس السباحة في أحد الانهار مما أدى الى تضرر النخاع الشوكي، الشيء الذي جعل منه جسدا في شبه شلل كلي، لم يعد يقوى الا على تحريك عينيه فقط،فحتى بعض الاعضاء المسؤولة عن التنفس توقفت، فأصبحت حركة قلبه متوقفة على التنفس الاصطناعي، هو الان طريح سرير بإنعاش مصحة النرجس بمراكش لليوم الواحد والعشرين ولا يعطي الاطباء اي أمل بتاتا في خروجه، فقط ننتظر الفرج من رب الفرج تعالى أن يرينا فيه عجائب قدرته ويشفيه شفاء عاجلا لا يغادر سقما، عفاكم الي يقدر يعاونو ولو بدرهم أو الي تايعرف شي محسن او جمعية الي تقدر تساعدو مايبخلش علينا لأن العائلة نتاعو مافحالهموش، وضعافين بجهد، مصاريف العملية لم تسدد بعد لأن الخروج نتاعو الى اجل غير مسمى علما أن الليلة الواحدة فالمصحة ب 4000 dh ، وكان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه، هذه فرصة لمن يريد تجارة مربحة مع الله تعالى والله لا يضيع اجر المحسنين، وقد ذكرت المعلومات الخاصة بالحالة الي بغا يشوف او يتأكد او يتابعها مرحبا، ومقطع الفيديو غني عن أي تعليق وارجوكم لا تنسوه من خالص دعائكم ايضا وجزاكم الله خيرا
الهاتف: 0638879990 أو 0707605777

من دوي الاحتياجة الخاصة يقول...

سلام الله عليكم الله اجزيكم بخير اوحد سيدة عندها بنت فلعمر ديلها سنتين تتعاني من مرض لکريز عندها شي تحليل غالين بزاف او خصها تشرب دواء ديلها مدي لحياة دواء لي تتشرب تمن ديالو 400 درهم اوسير ب200درهم تحاليل 1000 درهم او خصها شي posit لي تتحرك بيها لانها لا تمشي علي أقدامها يعني من دوي الاحتياجة الخاصة الله إجزيكم بخير لي بغا إتأكد من معلومة راه شدينها في مستشفي محمد السادس لي مراكش الله إجزيكم من فضلكم هد أجر عند الله كبير كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من نفسة كربة على أخيه نفس الله عليه كربة من كربي يوم قيامة.هد رقم هاتف لي 0644351365

غير معرف يقول...

سلام الله عليكم الله اجزيكم بخير اوحد سيدة عندها بنت فلعمر ديلها سنتين تتعاني من مرض لکريز عندها شي تحليل غالين بزاف او خصها تشرب دواء ديلها مدي لحياة دواء لي تتشرب تمن ديالو 400 درهم اوسير ب200درهم تحاليل 1000 درهم او خصها شي posit لي تتحرك بيها لانها لا تمشي علي أقدامها يعني من دوي الاحتياجة الخاصة الله إجزيكم بخير لي بغا إتأكد من معلومة راه شدينها في مستشفي محمد السادس لي مراكش الله إجزيكم من فضلكم هد أجر عند الله كبير كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من نفسة كربة على أخيه نفس الله عليه كربة من كربي يوم قيامة.هد رقم هاتف لي 0644351365

Unknown يقول...

سلام عليكم أنا أختي مريضة جدا عندها مرض فشل الكلوي المزمن وتحتاج إلى ثلاثة حصص في الأسبوع ونحن عاءلة فقير والحمد لله والله أعلم بحالنا إذا تريدون مساعدت أختي في دفع تكلفة الحصص تصفية الدم ( دياليز) نحن في المغرب

Unknown يقول...

سلام عليكم أنا أختي مريضة جدا عندها مرض فشل الكلوي المزمن وتحتاج إلى ثلاثة حصص في الأسبوع ونحن عاءلة فقير والحمد لله والله أعلم بحالنا إذا تريدون مساعدت أختي في دفع تكلفة الحصص تصفية الدم ( دياليز) نحن في المغرب 0691735548

Unknown يقول...

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي عندي الوالدة دايلي مريضة بمرض السرطان باقي والبداية ديالى وطلبة ليها إجراء تحاليل 3550 درهم وسكانير ب 3000 درهم وراه ماعندناش هاد المبلغ الله اجازيكم بالخير تعاونوا معنا هل الرقم دايلي 0644328767

Unknown يقول...

سلام عليكم أنا بغيت مساعدتكم ضروري الواليد مرضى

Unknown يقول...

0706491414

Unknown يقول...

120الف

Mohamed يقول...

السلام عليكم الاخوان الله اجازيكم بخير
عندي الام ديالي محتاجة عملية على الركبة ديالها بحيت مبقاتش كتقدر توقف او تمشي عليها مع ألم شديد وفي اغلب الاوقات كتكون غير بوحدها البيت مما كيخلق ليها معانات
طلبو ليا في العملية 27.000 الف درهم قدرت نوفر منها 18.000 باقي خاصني 9.000 اقطن بمدينة مراكش احتاج مساعدة وجزاكم الله خيرا رقم الهاتف 0643714770

غير معرف يقول...

السلام عليكم رجل يعاني من مرض قلبي مزمن يحتج إلى إعانة للشراء الأدوية ،معوز ولايستطيع العمل لمن يستطيع المساعدة من فظلكم اتصلوا على الرقم : 0670887964

غير معرف يقول...

السلام عليكم ممكن مساعدة أنا كيخصني نشوف الطبيب على واحد العين وما عندناش الماديات باش نقدر نمشي ندوز وبصراحة كيقولو ليا الحولة وكيبقا فيا لحال ما كنقدرش نخرج ما والو حيت كنتعرض للإهانة والحمد لله على كل حال للتواصل معي في أقرب وقت 0770817921 وشكرا لكم

غير معرف يقول...

السلام عليكم ممكن مساعدة الام ديالي بغات دير سكانير ورديو في مراكش عاجلا وجزاكم الله خيرا

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المشاركات الشائعة

المواد الجديدة في أقسام الموقع المختلفة

تبرع عبر الشبكة